شركة نصار للهندسة

  • Adresse: برج شهر زاد – (57) شارع مصطفى النحاس – تقاطع شارع مكرم عبيد – مدينة نصر – القاهرة ص.ب. 7502 الرمز البريدي 11471 الحي الثامن – مدينة نصر – القاهرة
    Ville : Le Caire
  • Tel: +20 222 737 319 /
    Fax: +20 222 737 323
    Gsm: +20 100 652 4266

Ingenieur


   

   (نصار للهندسة –معماريون ومخططون) واحدة من الشركات الاستشارية الأكثر أهمية في مصر والخليج العربي لما لديها من تخصصات متعددة في مجالات الهندسة والتخطيط والخدمات الاستشارية التي تسهم مباشرة وبشكل إيجابي في عملية التنمية.

نصار للهندسة أنشئت كمكتب هندسي بمدينة القاهرة في بدايات عام 2004 وذلك لتقديم الخدمات الاستشارية للمباني المختلفة والمتعددة الاستعمالات بمنطقة الخليج العربي.

ومنذ نشأتها تميزت شركة نصار للهندسة بمشروعاتها الكبيرة وإبداعاتها الهندسية بما ساهم بسهولة في تحولها من مكتب هندسي إلى شركة هندسية متعددة الاختصاصات.

وخلال تلك الفترة التي تصل إلى 15 عام تقريباً حققت الشركة سجلاً مميزا في مجال الاستشارات الهندسية ولا تزال ملتزمة بتوفير تلك الخدمات الاستشارية بنفس الجودة وتعظيم قيمة العمل الهندسي في البيئة التي تعمل بها.

وبعد أن أصبح مكتب نصار للهندسة شركة استشارية ركزت استراتيجيتها في التوسع في مجال العمل الهندسي وتنوع المشروعات على المستويين المحلي والدولي، وبالرغم من تلك النجاحات فإننا نطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب والبعيد ولهذا فإن الشركة تعكف الآن على عملية تحول غير مسبوق تهدف بالدرجة الأولى إلى تعظيم قيمة خدماتنا الهندسية، الأمر الذي سيمكننا من أن نصبح من الرواد في هذا المجال. وذلك في تنوع أعمالنا بين (تصميم وإشراف على التنفيذ -إدارة مشروعات -الهندسة القيمية) باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية للخروج بالمشروع في صورة متكاملة من مرحلة الفكرة وحتى تمام التنفيذ.

وبحلول العام 2020 تصبح “نصار للهندسة -معماريون ومخططون” بإذن الله شركة عالمية رائدة متكاملة في مجال الاستشارات الهندسية وذلك لزيادة حجم أعمالها من خلال استغلال فرص النهضة العمرانية التي تشهدها منطقتنا العربية. وتحقيق تلك الرؤية يتطلب الالتزام والعزيمة والتركيز على الإنجاز، وذلك من خلال الأهداف الآتية:

التنوع في مشروعاتنا وأماكن تشييدها.
تحسين إجراءات العمل.
تحسين وتعظيم الموارد البشرية (بناء قدراتنا).

   

Contacter : شركة نصار للهندسة

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!